إذا كان علم السياسة معني بكل مكونات الدولة وتنظيمها وقيمها، ومجمل تفاصيل الحياة اليومية فيها، أي ما يجعله  "علم الدولة"، فلماذا لم يكن في سجلنا ومن بعد مرور واحد وستين عاما على نشأة الدولة واستقلال

 يعتبر البيض من أكثر الأطعمة المفيدة فهو محمل بالعناصر الغذائية الهامة، بما في ذلك البروتينات عالية الجودة والفيتامينات والمعادن والدهون الجيدة ومضادات الأكسدة.

 نشرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، الكواليس الخاصة بتفضيل كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، تمثيل منتخب فرنسا على حساب الجزائر، وذلك عشية مواجهة ليفربول، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

أعلنت وزارة الصحة مساء اليوم السبت في نواكشوط تسجيل 10 إصابات جديدة بفيروس كورونا، خلال ال 24 ساعة الماضية، و 13 حالة شفاء، دون تسجيل أي حالة وفاة لله الحمد.

عرفت مناطق واسعة من 7 ولايات هطول كميات مختلفة خلال الأربع والعشرين ساعة الأخيرة وذلك وفق المقاييس التالية.

         

أعلنت وزارة الصحة الموريتانية، ليل الجمعة/السبت، خلو البلاد من أي إصابات بفيروس “جدري القرود”، مؤكدة أنها اشتبهت في إصابة ثلاثة أشخاص، ولكن الفحوصات أظهرت أمس الجمعة عدم إصابتهم بالفيروس.

أعلن وزير الخارجية الموريتاني محمد سالم ولد مرزوك، عن منح مبلغ مليون دولار أمريكي كمساهمة أولية من موريتانيا في إنشاء الوكالة الإنسانية الإفريقية.

 

كشف الدكتور جيورجي سابيغو أخصائي أمراض الباطنية، كيف تؤثر الإضاءة خلال النوم في الحالة الصحية.

شؤون عربية

قضايا وملفات

ثقافة ثقافة

رياضة