إعلان

تابعنا على فيسبوك

رياضة

إصابة كريستيانو رونالدو بفيروس كورونا

ثلاثاء, 13/10/2020 - 14:40

أعلن الاتحاد البرتغالي لكرة القدم، إصابة نجم الكرة وهداف يوفنتوس الإيطالي، كريستيانو رونالدو، بفيروس كورونا المستجد.

وأعلن الاتحاد البرتغالي لكرة القدم، إصابة كريستيانو رونالدو بفيروس كورونا، بعد خضوعه لفحص في وقت سابق.

هل يهدد تفشي فيروس كورونا مونديال قطر؟

أحد, 04/10/2020 - 22:50

وفقا لتقرير خاص حصلت عليه قناة فوكس نيوز الإخبارية الأميركية ثمة شكوك كبيرة بشأن نزاهة تقارير قطر حول مدى تفشي فيروس كورونا بهدف تجنب تعريض استضافتها لبطولة كأس العالم 2020 للخطر.

فمن شأن الحقيقة حول مدى تفشي الوباء في الدولة الخليجية الصغيرة أن يعيد إشعال المطالب بنقل بطولة كأس العالم من قطر إلى دولة أخرى.

أتلتيكو مدريد يغازل ميسي: مرحبا بك إن أردت الانضمام لصديقك

ثلاثاء, 29/09/2020 - 20:21

بعد أن أبدى ليونيل ميسي استياءه من رحيل زميله لويس سواريز إلى أتلتيكو مدريد، لعب رئيس النادي الإسباني إنريكي سيريزو على عواطف "البرغوث" وقال إنه مستعد لضمه ليلحق بصديقه.

ونقل موقع "غول" الرياضي عن سيريزو قوله: "ميسي مرحب به للانضمام إلى سواريز في أتلتيكو مدريد إذا كان لا يزال يرغب في اللعب إلى جانبه".

الهدف التاريخي رقم 100 يراوغ رونالدو بعد إصابته

جمعة, 04/09/2020 - 22:24

ربما يضطر كريستيانو رونالدو للانتظار عدة أيام أخرى قبل محاولة تسجيل هدفه المئة مع منتخب البرتغال، بعد تعرضه لإصابة في القدم أثارت الشكوك حول مشاركته في مباراة بلاده على أرضها مع كرواتيا بدوري الأمم الأوروبية لكرة القدم السبت.

والد "ميسي" يؤكد بقاء ابنه في نادي برشلونه

خميس, 03/09/2020 - 16:29

في تصريح مقتضب جديد بعد زيارته لإسبانيا، لمح خورخي ميسي والد ومدير أعمال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى إمكانية بقاء ابنه مع فريقه برشلونة الإسباني حتى انتهاء عقده صيف العام المقبل، وفقا لما نقلته وسائل إعلام محلية.

برشلونة "يستميت" لبقاء "ميسي"

ثلاثاء, 01/09/2020 - 21:27

يسعى نادي برشلونة لترتيب اجتماع وجها لوجه مع ليونيل ميسي في محاولة لإقناعه بالبقاء، إذ يتوقع أن تجري محادثات مع والد ميسي، وهو أيضا وكيله، هذا الأسبوع في برشلونة، لكن النادي يأمل أيضا في التفاوض مع اللاعب نفسه.

رونالدو يفوز بجائزة أحسن هدف

سبت, 29/08/2020 - 00:27

فاز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بجائزة أفضل هدف في الموسم الماضي من رابطة أبطال أوروبا لكرة القدم.ىوذكر الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، أن الهدف الثاني الذي سجله رونالدو (35 عاما) لفريقه يوفنتوس الإيطالي في مرمى أولمبيك ليون الفرنسي فاز في الاستفتاء الذي أجري لاختيار أفضل هدف برابطة الأبطال، وصوت فيه 400 ألف مشجع.

"ميسي" يطوي آخر صفحة مع برشلونة

أربعاء, 26/08/2020 - 13:14

أعلن المدير الرياضي لنادي برشلونة وصيف بطل الدوري الإسباني لكرة القدم رامون بلانيس، يوم الأربعاء، أن النجم والقائد الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي أبلغ النادي الكاتالوني بـ"عدم الحضور إلى التدريبات"، مؤكدا أن البحث جار "عن أفضل حل للنادي ولميسي" في قضية الانفصال بينهما.

إلإفراج عن رونالدينيو بعد احتجازه 5 أشهر في الباراغواي

ثلاثاء, 25/08/2020 - 00:10

أطلق سراح النجم البرازيلي السابق رونالدينيو بعد أكثر من خمسة أشهر من احتجازه في الباراغواي بتهمة دخول البلاد بواسطة جوار سفر مزور.

وقرر قاضي التحقيق غوستافو أماريا أيضا إطلاق سراح شقيق رونالدينيو، روبرتو دي أسيس موريرا الذي وجهت إليه التهمة ذاتها.

وكان الشقيقان احتجزا في السادس من مارس الماضي في إطار هذه القضية.

بايرن ميونيخ يقهر سان جرمان.. ويحصد "النجمة السادسة"

أحد, 23/08/2020 - 21:14

حقق بايرن ميونيخ الألماني المطلوب وتغلب على باريس سان جرمان بهدف نظيف في نهائي دوري أبطال أوروبا، الأحد، ليحصد لقبه السادس في المسابقة الشهيرة.

وأحرز كينغسلي كومان نجم بايرن ميونيخ هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 59 بضربة رأس لم ينجح نافاس حارس مرمى سان جرمان في التصدي لها.

الصفحات