إعلان

تابعنا على فيسبوك

ولد امحمد يستعرض الاستيراتيجية العامة للصحة والسلامة والبئة التي تعتمدها شركة معادن موريتانيا

اثنين, 10/05/2021 - 14:47

‏‎ترأس المدير العام لشركة معادن موريتانيا حمود ولد امحمد صباح اليوم اجتماعا مع فريق الخبراء بمكتب الدراسات والخبرة في موريتانيا بحضور ممثل عن الوكالة الدولية للتعاون الألماني GIZ.

‏‎وقدم الخبير السيد محمد عالي مدير مكتب الدراسات والخبرة في موريتانيا خلال الاجتماع عرضا عن نطاق الاستراتيجية العامة للصحة والسلامة والبيئة التي ستعتمدها الشركة ضمن جهودها الرامية إلى تطوير نشاط التنقيب عن المعادن في موريتانيا.
‏‎وتتعاون الوكالة الألمانية للتعاون الدولي GIZ مع شركة معادن موريتانيا في وضع هذه الإستراتيجية بينما يتولى مكتب الدراسات والخبرة إنجازها.

‏‎وبعد الاستماع إلى الشروح المفصلة عن هذه الإستيرايجية، أكد المدير العام على طابعها الاستعجالي كما أكد ثقته في مكتب الخبرة المشرف على انجازها.
‏‎وشكر مدير مكتب الخبرة شركة معادن موريتانيا على تعاونها معه كما شكر الوكالة الالمانية للتعاون الدولي على حسن تعاملها.

وتهدف استراتيجية الصحة والسلامة البيئية إلى وضع إطار مرجعي للنظم والمعايير لنشاط التعدين الأهلي في موريتانيا، وستزود هذه الاستراتيجية شركة معادن موريتانيا بإطار مرجعي للنظم والممارسات الهادفة لتقليص المخاطر البيئية من جهة وتحسين ظروف العمل من جهة أخرى.

‏‎وتدخل هذه الخطوة ضمن الرؤية الاستراتيجية التي تعمل شركة معادن موريتانيا على تحقيقها من أجل تطوير مجال التعدين الاهلي في موريتانيا بشكل عام.