إعلان

تابعنا على فيسبوك

رئيس الجمهورية يشرف على تكريم التلاميذ المتفوقين ومدرسيهم ومديري مؤسساتهم التعليمية

اثنين, 04/10/2021 - 13:25

أشرف رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، اليوم في حفل افتتاح السنة الدراسية الجديدة، بمدرسة الشيخ القطب ولد أمم، في دار النعيم، على توزيع الجوائز وشهادات التكريم على التلاميذ المتفوقين في الامتحانات الوطنية (شهادة ختم الدروس الابتدائية؛ شهادة ختم الدروس الإعدادية؛ الباكلوريا) للسنة الدراسية المنصرمة، ومدرسيهم ومديري مؤسساتهم التعليمية.
وسلم رئيس الجمهورية الجوائز لمديري مدارس شنقيط 1 بنواذيبو، وثانوية نواذيبو 2، وثانوية نواذيبو 3، وإعدادية لفريوه باترارزه، وثانوية البنين 1، والثانوية العربية بنواكشوط. 
فيما سلمت السيدة الأولى مريم الداه الجوائز للتلميذ الأول في شهادة ختم الدروس الإبتدائية، والتلميذة الأولى في شهادة ختم الدروس الابتدائية، والتلميذة الأولى في شهادة ختم الدروس الإعدادية، والتلميذة الأولى في شهادة الباكلوريا (شعبة آداب).
وسلم الوزير الأول محمد ولد بلال الجوائز للأساتذة المكرمين من ثانوية البنين 1 والثانوية العربية بنواكشوط، وثانوية نواذيبو 2 وثانوية نواذيبو 3 ومدرسة شنقيط 1 بنواذيبو، وإعدادية لفريوه باترارزه.
وسلم وزير التهذيب الوطني وإصلاح النظام التعليمي محمد ماء العينين ولد أييه، الجوائز للتلاميذ الأوائل في الباكلوريا في شعب الآداب العصرية والعلوم الطبيعية والرياضيات.

الرؤية