إعلان

تابعنا على فيسبوك

نصر الله: إيران قد تضرب “إسرائيل” مباشرة

سبت, 30/04/2022 - 12:22

اكد الأمين العام لحزب الله، السيد حسن نصر الله، في أنّ “تضحيات الشعب الفلسطيني يجب أن يُخاطب بها الضمير الإنساني وضمير كل مسلم وكل حر في هذا العالم”، و وحذّر من أنّ “إيران قد تقدم على ضرب إسرائيل مباشرةً ومقدماتها تكبر”، كما وجّه تهديداً للاحتلال الإسرائيلي قائلاً “خلال الأسابيع الماضية كانت تشكيلاتنا الجهادية تجري مناورات صامتة”، مؤكداً أنه “عندما تبدأ المناورات الإسرائيلية نحن سنكون في أعلى الجهوزية وأي خطأ أو حماقة سيتم الرد عليه سريعاً ومباشرة”.

وقال السيد حسن نصر الله في كلمة له خلال احتفالٍ بمناسبة يوم القدس العالمي، أنّ “الشعب الفلسطيني هو اليوم أكثر أملاً وأشدّ يقيناً بالتحرير الآتي”.

وجّه السيد نصر الله “تحية لعشرات الآلاف الذين احتشدوا في صلاة الجمعة في المسجد الأقصى وللمرابطين والمرابطات في باحاته”، ولـ”كل من شارك في إحياء هذا اليوم، ونخص بالتحية الملايين ومئات آلاف الصائمين الذين خرجوا في المدن الإيرانية واليمنية”.

وقال إنّ “تضحيات الشعب الفلسطيني يجب أن يُخاطب بها الضمير الإنساني وضمير كل مسلم وكل حر في هذا العالم”، لافتاً إلى أنّ “هذه مناسبة للإضاءة على الصبر والاستعداد العالي للتضحية والصمود الأسطوري والعمليات المذهلة التي ينفذها الفلسطينيون”.