إعلان

تابعنا على فيسبوك

الإنصافيون اليعقوبيون يُحَضّرون لتظاهرة سياسية دعما لبرنامج رئيس الجمهورية

أربعاء, 09/11/2022 - 10:53

بدعوة كريمة من نائب رئيس جهة اترارزه السيد : احمد كوري ولد محمد سيدي ولد امينه مستشار رئيس حزب الإنصاف وعضو المجلس الوطني للحزب ، اجتمع أزيد من مئة من اعيان ووجهاء وأطر المجموعة اليعقوبية المنضوين تحت يافطة حزب الإنصاف يتقدمهم المدير العام لميناء الصداقة السيد : أحمد سالم محمد فال عمي ، و الوجيه الشيخ ولد ماء العينين ، و الأطر السامون : 
أمانة الله ولد الخراشي، 
محمدن ولد آكاه 
محمد يحي ولد اللوه ولد محمد موسى 
السيد ولد محمد موسى ولد محنض
عبد الله ولد محمد سالم ولد عدود
عبد الرحمن ولد دحمود ، ورجل الأعمال السيد : سلمان ولد ابراهيم ، وذلك مساء اليوم الثلاثاء 08/11/2022م .
كانت الدعوة لهذا الأجتماع من أجل التحضير لتظاهرة سياسية كبيرة قررت المجموعة تنظيمها نهاية الأسبوع المقبل دعما لفخامة رئيس الجمهورية وانسجاما  مع توجهات الحزب .

هذا وقد افتتح الإجتماع بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم ثم بكلمة منظم الدعوة السيد : احمد كوري ولد محمد سيدي رحب فيها بالحضور وشكرهم على تلبية الدعوة وحرصهم على الحضور الشيء الذي يعكس حزبيتهم ودعمهم لبرنا مج فخامة رئيس الجمهورية السيد : محمد ولد الشيخ الغزواني ، وذكر بالهدف من الإجتماع وطلب من المشاركين فيه إبداء آرائهم واقتراحاتهم حول ذلك ، وأحال رئاسة الجلسة للعلامة محمد بابه ولد ابي المعالي .

و قد أكد السيد المدير العام لميناء الصداقة في كلمته بالمناسبة على ضرورة الإسراع بتنظيم هذا النشاط و رص الصفوف دعما لفخامة  رئيس الجمهورية و لحزب الإنصاف.
 كما أشاد جميع المتدخلين بماتم إنجازه من برنامج تعهداتي لفخاة رئيس الجمهورية في السنوات الثلاثة الماضية واكدوا على دعمهم لفكرة تنظيم نشاط سياسي عام يظهر مكانة المجموعة السياسية ووزنها الكبير داخل حزب الإنصاف .
و في نهاية الإجتماع تم تشكيل لجنة من بين الحضور يرأسها المدير العام لميناء الصداقة السيد : أحمد سالم محمد فال عمي لتحضير هذا النشاط و تحديد توقيته و مكان تنظيمه .