إعلان

تابعنا على فيسبوك

محمد فال ولد يوسف يشيد بما تضمنه خطاب الاستقلال من مكتسبات

أحد, 11/12/2022 - 14:06

لقيت الكلمة المرتجلة التي القاها الفاعل السياسي بمدينة روصو والاطار محمد فال ولد يوسف في التظاهرة التي عقدت اليوم السبت من طرف قسم حزب الانصاف في هذه المدينة لقيت اهتماما بالغا من قبل الحضور لما تضمنها من افكار ورؤى لخصت حجم الانجازات التي حققها رئيس الجمهورية السيد محمد واد الشيخ الغزواني والتي تضمنها الخطاب التاريخي حقا .. ولد يوسف ثمن عاليا ما حققه رئيس الجمهورية لصالح المواطن من انجازات حقيقية لامست مختلف اوجه الحياة واستفاد منها المواطنون على حد سواء ... واشاد بالزيادات غير المسبوقة في الرواتب والعلاواة التي نال كل موظف منها التصيب العادل..

كما ذكر بما حققه هذا النظام الوطني في ميادين انسانية واجتماعية من جهد يستحق التنويه وعلق بشيء من التفصيل على استفادة المعلمين والمدرسين . وشكر في هذا الصدد الوزير الاول محمد ولد بلال والذي كان له شرف المتابعة والتنفيذ.. ونبه الحضور من جهة اخرى على الانجازات الدبلوماسية على الصعيد الخارجي التي حققتها البلاد مشيدا بحضور فخامة الرئيس القمة العربية الصينية وبالحفاوة التي لقيها في المملكة العربية السعودية.

واضاف ان دعوة السيد رئيس الجمهورية الحالية لواشنطن ماهي الا دليل آخر على المكانة السياسية والدولية للبلد ولقوته الاقتصادية وهي ايضا تزكية لادائه الاقتصادي والتنموي.. ولد يوسف دعا الى تثمين ما تضمنه الخطاب الرئاسي من انجازات والى نبذ الخلافات والاصفطاف خلف حزب الانصاف لاعلاء كلمته وضمان فوز مرشحيه في الاستحقاقات الانتخابية القادمة... ولم يختتم كلمته قبل الاشادة بالحكمة والروية البارعة التي ادار بها وزير الداخلية السيد محمد احمد ولد محمد الامين الحوار السياسي مع الاحزاب والذي افضى الى ما افضى اليه من توافق ووفاق وانسجام هاهي نتائجه تظهر جلية ويستعد الجميع لجني ثمارها..