إعلان

تابعنا على فيسبوك

بالصور..هل باتت شركة اسنات الذراع الاقوى لتنفيذ برنامج رئيس الجمهورية في مجال الزراعة؟

سبت, 04/02/2023 - 21:04

حضور الشركة الوطنية للاستصلاحات الزراعية والاشغال العامة (اسنات) التي تتخذ من مدينة روصو مقرا لها في الخطة التي رسمها السيد رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني للنهوض بقطاع الزراعة بات يشكل مصدر ارتياح كبير لدى المهتمين بهذا المجال من مزارعين ومستثمرين..
وتظهر بعض المعطيات الميدانية الديناميكية الواضحة التي تتعاطى بها ادارة الشركة مع هذه الرؤية حيث يسعى مديرها العام المهندس خطري ولد العتيق الى ان تكون مؤسسته الذراع الابرز لتنفيذ هذه الرؤية بجدية تامة وبتفاني مطلق من اجل تبييض وجه النظام وتحقيق التعليمات في هذا المجال .
وتأكيدا لتقريب خدماتها من المزارعين يقول الكثيرون ان الشركة نجحت في وقت قياسي في فك العزلة عن بعض المناطق الزراعية وانهت المشاكل المتعلقة بالري حيث باتت المياه متوفرة للمزارعين و بالكميات المطلوبة ..هذا فضلا عن سعيها الحالي لتنفيذ 28 سدا في عموم التراب الوطني من ابرزها سد الكراير ببلدية التيدومة بمقاطعة تامشكط الذي انجزه خبراء الشركة في وقت قياسي.
ولايخفي المزارعون والعاملون في هذا القطاع وكذلك الراي العام في مدبنة روصو مستوى الاهتمام الكبير الذي  ناله قطاع الزراعة في ظل حكم السيد الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني..