إعلان

تابعنا على فيسبوك

الرئيس الغامبي يستقبل رئيس الجالية الموريتانية في غامبي النائب أبو المعالي ولد منان

أربعاء, 08/03/2023 - 13:43

استقبل الرئيس الغامبي صباح اليوم آداما بارو بالعاصمة بانجول رئيس الجالية الموريتانية في غانبيا والنائب في البرلمان الموريتاني السيد أبو المعالي ولد منان وذلك عقب التكريم الذي سلمه له بوصفه افضل مستثمر اجنبي في هذا البلد..
اللقاء كان مناسبة عبر فيها النائب ولد منان عن اعتزازه بالتكريم الذي منحه له فخامة الرئيس بارو ..
وثمن ولد منان عاليا العلاقات الاخوية التي تربط فخامة الرئيس آداما بارو مع اخيه فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني..
رجل الاعمال ولد منان قدم لفخامة الرئيس الغامبي شكره وتثمينه العالي لما تحظى به الجالية الموريتانية في هذا البلد من تقدير ومن احترام لدى السلطات الغامبية والشعب الغامبي الشقيق..مؤكدا له ان ذلك يترجم رعايته لهذه العلاقات العريقة التي تربط الشعبين الشقيقين الغامبي والموريتاني وحرصه على تطويرها بشكل مستمر..
كما جدد له الشكر لتجاوبه السريع مع اهم مطلب لدى الجالية و المتمثل في خفض الضريبة السنوية حتى تصل مستوى الضريبة التي يدفعها نظراؤنا في دول غرب فريقيا..
وهي الخطوة التي لعب النائب ولد منان دورا كبيرا في سبيل تحقيقها حيث تم خفض الضريبة من 50الف دلس الى 10 آلاف فقط وهو مبلغ مناسب وعادل بالنسبة لاغلب افراد الجالية..
بدوره جدد الرئيس الغامبي للنائب ولد منان شكره وتقديره لما يقوم به من دور دبلوماسي موازي للتقريب بين الشعبين الشقيقيين..الشيء الذي من شأنه ان يعكس الصورة الناصعة للشعب الموريتاني ويعطي النموذج لثقافته وتاريخه..