إعلان

تابعنا على فيسبوك

الشرطة تعلن توقيف متهم بحرق سيارات في العاصمة نواكشوط

أحد, 04/06/2023 - 00:09

قالت الشرطة الوطنية، إنها توصلت فجر اليوم السبت لمعلومات تفيد بوجود سيارتين محترقتين في مقاطعة عرفات بولاية نواكشوط الجنوبية وتحديدا في القطاع رقم 3، مردفة أنها تلقت قبل ذلك إبلاغا بسيارة ثالثة في نفس الوضعية.

 

ووفق الصفحة الرسمية للشرطة الوطنية على الفيسبوك، فقد تم تشكيل فريق تحقيق من الشرطة تابع للإدارة الجهوية للأمن بولاية نواكشوط الجنوبية، لدراسة الوضع والتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمها.

 

وأردفت الشرطة الوطنية أن “المحققون تأكدوا من أن عمليتي حرق السيارات الثلاث هي عمل إجرامي متعمد، لذا بدأت التحقيقات انطلاقا من هذه الحقيقة”، حيث “أجرى المحققون المعاينات والتحريات الضرورية، مستعينين بالإمكانات والوسائل التكنولوجية لدى المصالح الفنية والتقنية بالإدارة العامة للأمن الوطني مما مكنهم من حصر المشتبه بهم والتوصل إلى الفاعل الحقيقي المسؤول عن تنفيذ الجريمتين”.

 

وأكدت الشرطة تمكن فرقة من القطاع بمقاطعة "بوگى" بولاية لبراكنة من توقيف المعني على مشارف المدينة، وما إن بدأ التحقيق الأولي معه حتى اتضح أنه هو المنفذ الفعلي لجريمتي حرق السيارات بنواكشوط، وهو نفس الشخص المسؤول عن عملية مماثلة خلال شهر سبتمبر من العام الماضي وتمت إدانته بعد إحالته الى العدالة من طرف شرطة مقاطعة عرفات بتاريخ 08 سبتمبر 2022”.