إعلان

تابعنا على فيسبوك

باريس سان جيرمان يضرب آخر مسمار في نعش كيليان مبابي!

جمعة, 04/08/2023 - 09:48

 أصبح باريس سان جيرمان الفرنسي يتعامل مع سوق الانتقالات الصيفية وكأن كيليان مبابي قد رحل، وصفقة النادي الأخيرة تؤكد ذلك.

العلاقة بين باريس سان جيرمان ومبابي قد انهارت تماماً وهذا بعد قرار اللاعب بالرحيل عن الفريق عقب انتهاء عقده في صيف 2024، ورفضه الاجتماع برئيس النادي ناصر الخليفي.

وما زاد الأمور اشتعالاً هو رفضه لعرض الهلال السعودي الكبير بحصوله على راتب سنوي يقدر بحوالي 700 مليون يورو، وقتها تأكدت إدارة باريس بأن اللاعب قد اتفق مع ريال مدريد الإسباني على الانتقال إليه مجاناً في الصيف المقبل.

الأمر واضح وضوح الشمس، كيليان مبابي لن يلعب دقيقة واحدة مع باريس سان جيرمان في الموسم الجديد، والأدلة تؤكد ذلك.

أولاً، باريس سان جيرمان قرر عدم سفر كيليان مبابي مع الفريق للجولة الآسيوية استعداداً للموسم الكروي الجديد، وهذا يعني بمنتهى الوضوح عدم مشاركته في أولى مباريات الفريق الرسمية في الموسم.

ad

وبعدها أنهى باريس سان جيرمان تعاقده مع الفرنسي الآخر عثمان ديمبيلي قادماً من برشلونة الإسباني، ليكون الجناح الأيمن الأساسي لكتيبة المدرب لويس إنريكي، بجانب وضع الثقة في البرازيلي نيمار دا سيلفا، ليحصل بذلك على مركز الجناح الأيسر.

وليزيد باريس سان جيرمان الضغوط أكثر على باريس قام بتسريب خبراً يوضح فيه أن إدارة النادي تفكر في منح قميص رقم 7 لديمبيلي الذي كان يرتديه في برشلونة، أي يعني خروج اللاعب تماماً من حسابات الفريق.

وكان المسمار الأخير الذي ضرب في نعش مبابي هو اقتراب باريس سان جيرمان من التعاقد مع الهداف البرتغالي جونكالو راموس بمبلغ 80 مليون يورو تقريباً.

كل الشواهد تؤكد رحيل كيليان مبابي عن باريس سان جيرمان هذا الصيف لأن الوضع الحالي في الفريق لن يتحمله النجم الفرنسي لمدة موسم كامل.