إعلان

تابعنا على فيسبوك

المقاومة اللبنانية تستهدف عدة مواقع للعدو الإسرائيلي

خميس, 23/11/2023 - 21:56

واصلت المقاومة الوطنية اللبنانية استهدافها لعدد من مواقع وتجمعات جنود العدو الإسرائيلي على الحدود اللبنانية مع فلسطين المحتلة، مؤكدة مقتل أربعة جنود للاحتلال في أحدها.

وذكرت المقاومة في بيانات لها: “بعد رصد دقيق ‏لدخول 4 جنود من قوة إسرائيلية إلى منزل في مستعمرة المنارة، تم استهدافهم ‏بصواريخ موجهة ‏مركزة وخاصة، ما أدى إلى مقتلهم جميعا وتدمير المنزل فوق رؤوسهم”.

وأكدت المقاومة أنها دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادا لمقاومته الباسلة استهدفت اليوم نقاط انتشار ‏جنود الاحتلال الإسرائيلي ‏في محيط موقع تلّة الخزّان قرب ثكنة “يفتاح” في قرية قدس اللبنانية المحتلّة وحققت اصابات مباشرة فيها.

واستهدف رجال المقاومة أيضاً نقاط تجمع ‏لجنود الاحتلال في محيط ثكنة زرعيت بصاروخ بركان وموقع المالكية أثناء تحرّك ‏جنود العدو الإسرائيلي داخله، محققين بالموقعين إصابات مباشرة.‏

وكانت المقاومة استهدفت تجمعات لجنود ‏العدو الإسرائيلي في محيط موقع حدب البستان ومحيط موقع بركة ريشا وموقع الراهب وتل شعر بالأسلحة المناسبة، محقّقة أيضا إصابات ‏مباشرة فيها.

كما استهدف رجال المقاومة أيضاً تموضعات لجنود العدو في حرج رميم ومحيط موقع المرج بالأسلحة المناسبة، وموقع ‏رويسات العلم في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة وموقع ‏راميا بالأسلحة المناسبة، محققين فيها إصابات مباشرة.