إعلان

تابعنا على فيسبوك

كلمة رئيسة حزب الاتحاد من اجل الديمقراطية والتقدم الناها بنت مكناس في مهرجان الأغلبية

سبت, 25/11/2023 - 10:12

قبل أشهر قليلة، وإبّان الانتخابات التشريعية والبلدية والجهوية، قلتُ فى مهرجان سياسي لحزبنا إن الأصوات التي سنحصل عليها والتمثيل الذي سنفوز به تحت قبة البرلمان وفى المجالس البلدية والجهوية هو رصيد انتخابي محسوم لفخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني فى مأموريته الثانية.

لم يكن هذا الكلام نابعاً من فراغ، بل كان نتيجة قراءة متأنية وتحليل واقعي لمأموريةٍ  أولى لو لم يكن لها من وسْمٍ الا التهدئة السياسية والسكينة لَكفاها ذلك من إنجازات.
لكنّ  وفاء فخامة الرئيس ببرنامجه الانتخابي لم يقتصر على التهدئة السياسية وما تضْمنه من تنافس إيجابي وثقة بين الأطراف السياسية، وإنما تجاوز ذلك إلى عمل ميداني ملموس فى شتى جوانب حياتنا اليومية، رغم ظروف عالمية وإقليمية ليست مواتيةً بالضرورة.

ولن أعود إلى تكرار نتائج العمل الرئاسي فهي ماثلة للعيان وقد شفى فيها المتحدثون الغليل، لكنني- أصالة عن نفسي ونيابة عن مناضلي ومناضلات حزب الاتحاد من اجل الديمقراطية والتقدم- أطلب من فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني الترشح لمأمورية ثانية، لاستكمال ما تبقّى من التزاماته لشعبنا الكريم ووطننا الغالي ، ولمواصلة مسيرة البناء والتنمية الوطنية الشاملة.
ونحن فى حزب الاتحاد من اجل الديموقراطية والتقدم داعمون أقوياء ومخلصون لفخامة الرئيس فى مسعاه الجاد والموفق باذن الله لبناء موريتانيا قوية وموحدة ومزدهرة.
شكرا لكم جميعا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.