إعلان

تابعنا على فيسبوك

بنت مكناس تستضيف أطر ومنتخبي حزبها وتدعوهم للاستعداد الجيد للانتخابات الرئاسية

جمعة, 23/02/2024 - 07:18

نظمت رئيسة حزب الإتحاد من أجل الديمقراطية والتقدم الناها بنت حمدي ولد مكناس في منزلها في أنواكشوط الليلة البارحة حفل عشاء على شرف عمد ونواب الحزب.
وخلال كلمة ترحيبة لها بهذه المناسبة رحبت بالحضور اليوم الذي يأتي في إطار التعارف بين منتخبي الحزب من عمد ونواب والمكتب السياسي للحزب، قائلة بأن هذه مجرد بداية وسيتم تنظيم نشاط أوسع يضم جميع أطر ووجهاء ومرشحي الحزب على المستوى الوطني.
و دعت بنت مكناس عمد ونواب الحزب إلي تجسيد تعهدات الحزب بدعم ترشح الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني لمأمورية ثانية من خلال تزكيته من طرف جميع العمد والمستشارين البلدين للحرب على المستوى الوطني.
وطالب رئيسة الحزب العمد والنواب بضرورة العمل على الاستعداد الجيد للانتخابات الرئاسية القادمة من خلال حصول قواعد الحزب الشبابية الذين بلغوا سن الانتخاب على بطاقات تعريفهم وتسجيلهم على اللوائح الإنتاجية.
وذكرت الرئيسة الناها بالعهد الذي كان حزبها سباقا له بخصوص دعم ترشح رئيس الجمهورية لمأمورية خلال الحملة الإنتخابية التشريعية والمحلية الماضية قبل أي حزب وطني موالي أو معارض.
وأضافت بنت مكناس أن خيار حزبها بدعم رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني لمأمورية ثانية نابع من قناعة الحزب بما تحقق ويتحقق للوطن ومن أجل المصلحة العامة قبل أي شيء آخر.
وقد حضر حفل العشاء العديد نائب الرئيسة والأمين العام للحرب وبعض أطر الحزب.