مع غزواني

إعلان

تابعنا على فيسبوك

"ربورتاج" تيشيت :تطلق حملة المترشح محمد ولد الشيخ الغزواني وسط حضور كثيف

سبت, 15/06/2024 - 09:23

أطلقت منسقية حملة المرشح الرئاسي محمد ولد الشيخ الغزواني على مستوى مقاطعة تيشيت البارحة، حملة مرشحها و ذلك تزامنا مع الانطلاقة الرسمية للحملة الدعائية الممهدة للانتخابات الرئاسية 2024.

بعد الافتتاح بالقرآن الكريم مع محمدو ولد إمام، تناول الكلام بإسم منتخبي المقاطعة حماه الله سيدي امبي عمدة مقاطعة تيشيت حيث رحب با الحضور وبين تعاضد وتكاتف جميع الفرقاء السياسيين في المقاطعة على العمل لإنجاح المرشح محمد ولد الشيخ الغزواني بعد ذلك تولى الكلام منسق حملة الشباب المنسق الطالب نوح الذي دعا للعمل الجاد خاصة من طرف الشباب لإنجاح المرشح محمد ولد الشيخ الغزواني لمأمورية ثانية ستكون مأمورية الشباب وكما قال المرشح هذه المأمورية با الشباب وإلى الشباب، بعد ذلك كانت الكلمة لممثلة النساء والتي بدورها حضت النساء على التعبئة والتحسيس من اجل النجاح بنسبة عالية يوم الإقتراع.

بعد ذلك تولى المنسق المقاطعي الدكتور احمد محمد احمد طالب الكلام، شكر الحضور من منتخبين و قادة و ممثلي الكتل السياسية ،داعيا إلى تضافر الجهود من أجل الحصول على أعلى نسبة للتصويت لصالح المرشح، ودعا الى أن يكون شعار الحملة في المقاطعة بكم ومعكم سينتصر ،متحدثا بلغة الأرقام عن جملة إنجازات تحققت في المأمورية الأولى على المستوى الاجتماعي والاقتصادي والسياسي اعتبرها كافية لتجديد الثقة في المرشح محمد ولد الشيخ الغزواني.

جرى الحفل بكلّ انسيابية وفي جو يطبعه الهدوء والسكينة وعبر جملة المتدخلين عن ارتياحهم ومدى تعلقهم ب المرشح محمد ولد الشيخ الغزواني والعمل على إنجاحه بنسبة مشاركة عالية يوم الإقتراع وهكذا تواصل الحفل بحضور فرقة فنية محلية عملت على انعاش الحفل. هذا وكانت فعالية الاحتفال تحت شعار معكم وبكم سنتصر .