إعلان

تابعنا على فيسبوك

ولد امحمد: المندوبية ستكون سباقة في تجسيد تعهدات رئيس الجمهورية

خميس, 11/07/2024 - 15:01

أكد المندوب العام للتضامن الوطني ومكافحة الإقصاء “التآزر”، حمود ولد امحمد، حرص مندوبية التآزر على أن تكون سباقة في تجسيد تعهدات رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني خلال الانتخابات الرئاسية الأخيرة لصالح الشباب، خاصة في مجالي ترقية الشباب وتطوير الألعاب الرياضية.
وأضاف خلال إشرافه صباح اليوم الخميس بحي مكة (الدار البيضاء) بمقاطعة الميناء على تدشين مجمع ترفيهي ورياضي وخدمي، أن هذا الإنجاز هو بمثابة مساهمة مبكرة في تجسيد تلك التعهدات على أرض الواقع.
وأكد أن قافلة إنجازات رئيس الجمهورية ستتواصل، وأن مندوبية التآزر ستدخل كل مكان يوجد فيه الفقر، مشيرا إلى أن ظاهرة الفقر تعد مسألة كونية وأن التخلص منها بشكل نهائي لا يمكن أن يتم إلا من خلال تدريس الأطفال وتربية أجيال متعلمة قادرة على تخليص الفئات الهشة وتحريرها من الفقر.
وقال المندوب العام للتضامن الوطني ومكافحة الاقصاء مخاطبا الفئات المستهدفة في إطار البرامج التي تنفذها التآزر في عموم التراب الوطني إن “التآزر تمتلك الموارد المادية والبشرية الكفيلة بتمكينها من الاستجابة الفورية لطلبات وتطلعات كافة المواطنين في عموم البلاد لكن شريطة أن تمر طلباتهم عبر السلم الإداري”.