إعلان

تابعنا على فيسبوك

صواريخ المقاومة الإسلامية تصل حيفا وصفد والجولان ومحيط تل أبيب

اثنين, 23/09/2024 - 19:52

قصف مجاهدو المقاومة الإسلامية المقر الاحتياطي للفيلق الشمالي وقاعدة تمركز احتياط فرقة الجليل ‏ومخازنها اللوجستية في قاعدة عميعاد ومُجمعات الصناعات العسكرية لشركة رفائيل في منطقة ‏زوفولون شمال مدينة حيفا بعشرات الصواريخ.

وردًا على ‏اعتداءات العدو الإسرائيلي التي طالت مناطق الجنوب والبقاع، قصف مجاهدو المقاومة الإسلامية مقر الكتيبة الصاروخية والمدفعية في ثكنة يوآف بعشرات الصواريخ.

كما دكت المقاومة دفاعا عن لبنان ‏وشعبه مقر قيادة الفيلق الشمالي في ‏قاعدة عين زيتيم بعشرات الصواريخ، وكذلك مجمعات الصناعات ‏العسكرية لشركة رفائيل في منطقة ‏زوفولون شمال مدينة حيفا بعشرات الصواريخ.

هذا، ودكت صواريخ المقاومة قاعدة ومطار رامات ديفيد ‏بعشرات الصواريخ، والمخازن الرئيسية ‏التابعة للمنطقة الشمالية في قاعدة نيمرا بعشرات الصواريخ.

وتواصل المقاومة الإسلامية في لبنان عملياتها ضد مواقع وتجمعات العدو الإسرائيلي، عند الحدود مع فلسطين المحتلة، دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌‌‌‏والشريفة، ورداً على الاعتداءات التي تتعرض لها مناطق لبنانية.

وتقوم طائرات الاحتلال الاسرائيلي منذ صباح اليوم، بشن غارات عنيفة على مناطق جنوبية وفي البقاع، أدت إلى استشهاد وإصابة مئات المواطنين، بينهم نساء وأطفال.

وفي وقت سابق اليوم، عرض الاعلام الحربي لدى المقاومة الإسلامية، مشاهد من عملية استهداف المقاومة الإسلامية قاعدة “رامات دافيد” الجوّية ومجمع الصناعات العسكرية “رافائيل” شمال فلسطين المحتلة.