إعلان

تابعنا على فيسبوك

الاتحاد الوطني للصحفيين والإعلاميين الجزائريين يشيد بتعيين ولد مدو وزيرا للثقافة

أربعاء, 02/10/2024 - 13:21

هنأ أمس الثلاثاء الاتحاد الوطني للصحفيين والإعلاميين الجزائريين الوزير الحسين ولد مدو بمناسبة تعيينه على رأس وزارة الثقافة والفنون والاتصال والعلاقات مع البرلمان.
جاء ذلك في رسالة تهنئة ورد فيها:" إن الثقة التي منحكم إياها فخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني حفظه الله ورعاه بتعيينكم وزبرا في هذه الظروف التي تمر بها الأمة العربية والإسلامية، تشكل إضافة نوعية لمواجهة التحديات التي تواجهها موريتانيا، بفضل مكانتها البارزة وحضورها الدولي المؤثر".
مضيفة " ونحن إذ نهنئكم بتوليكم هذا المنصب الذي يأتي تتويجا لمسيرتكم الصحفية والمهنية العريقة والمتميزة، فنعم الاختيار ونعم صاحبه، فالمكان المناسب لشخص مكافح رائع وذو أخلاق حميدة، فقد كرستم حياتكم لخدمة المجتمع من خلال كتاباتكم التي كانت تعمل على توعية المجتمع بالعديد من القضايا المهمة والشائكة".
مبرزة إن" خبرتكم كأستاذ جامعي درس أجيالا من الإعلاميين وساهم في تطوير الحقل الصحفي، وبوصفكم أول نقيب لنقابة الصحفيين الموريتانيين، خبر ما يعانيه القطاع من اختلالات، وكذا وجودكم على رأس هيئة الضبط في الشقيقة موريتانيا، السلطة العليا للصحافة والسمعيات البصرية "الهابا:" لعدة سنوات، هي أمور لا شك ستمكنكم من القيام بما يتطلبه الإصلاح المنشود".
للتذكير فإن هذه التهنئة تنضاف لمجموعة من التهانئ قدمتها عدة نقابات صحفية، من أبرزها نقابة الصحفيين الموريتانيين ونقابة الصحافة المغربية، تنويها بهذا الاختيار الذي تلقفه الحقل الصحفي بارتياح تام.