إعلان

تابعنا على فيسبوك

هل وصلت رسالة حزب الله إلى ٱذان النتن ياهو ؟؟!!

أحد, 20/10/2024 - 15:30

بعد ان ارسلت المقاومة الإسلامية في لبنان (حزب الله) مسيرة اخترقت كل الدفاعات الجوية الإسرائيلية حتى وصلت بنجاح إلى منزل رئيس الوزراء تننياهو يتساءل الجميع الٱن عن مدى قدرة القبة الحديدية ومقلاع داود على صد الضربات الجوية التي ترسلها المقاومة هنا وهناك! هاهي هي إذا كانت اكثر الأماكن حماية وتحصينا تصلها ضربات المقاومة بسهولة.

وهنا تقول المقاومة للغزاة وبشكل عملي إنكم واهمون إذاكنتم تظنون ان الحديد والتكنلوجيا العسكرية الأمريكية والغربية عموما اقوى من إرادة الشعوب عندما تقررالدفاع عن نفسها وهويتها ووجودهاالحضاري ؟؟ فنحن اصحاب الأرض واصحاب الحق وانتم اصحاب أطماع وطلائع إستعمار غربي ليس إلا؟

وواهم جدا من يظن ان مسيرة كفاح الشعوب من أجل التحرر وتصفية الإستعمار ستتوقف بمقتل زيد اوعمرو؟
بل على العكس فكل جيل بعد جيل مقاوم سيكون اكثرصلابة وقوة ودراية بفنون وٱليات النضال وتشدد وراديكالية تجاه الإستعمار ! من الجيل الذي سبقه..
إن مقتل القادة والرموز سيكون بمثابة صب الزيت على  النار؛ الذي يجعل كفة النضال والثورة والمقاومة تميل، جدا على حساب كفة الإعتدال، والواقعية والدبلوماسية؟
ولكم ان تراجعوا تاريخ المقاومة الفلسطينية واللبنانية،؟
فكل جيل بعد جيل، يكون اكثر تشددا منه، وامهر في اساليب النضال، والمقاومة لذالك فإن الرموز والقادة في مسيرة النضال هم مجرد فواصل صغيرة في سفر تاريخ التحرر والمقاومة من أجل الكرامة ؟؟
وقد رأيتم بالعين المجردة ان صواريخ المقاومة ومسيراتها اصبحت  تدك حصونكم و تدخل بيت النتن ياهو وتوقظ اطفاله، لتقول لهم إذا كانت اكثر تماكنكم تحصينا نصلها بهذه السهولة فاين هي قدرتكم العسكرية والتكنلوجية والامنية ؟ ؟
ولا شك ان نتنياهو الذي فضل مصلحته الشخصية والحزبية على مصلحة كيانه الصهيوني، وضحى بكل شيئ في سبيل البقاء إلى حين في السلطة بعد هذه المسيرة التي استهدفت منزله الشخصي،سيكون اكثر استعداد للتفاوض وإبرام صفقة، تبادل.

وفي المحصلة النهائية، فإنه ليس امام المقاومة سوى الصمود والصبر، والإنتصار لانها صاحبة الأرض والحق،
اما الغزاة فليس،امامهم إلا الإنكسار والتراجع لانهم غزاة ويمثلون آخر إستعمار في الدنيا، ولانهم استجلبوا، من دول مختلفة وكل مستوطن صهيوني يحتفظ بجنسية الدولة التي قدم منها وعندما تكون كلفة،الإقامة في فلسطين كبيرة عليه سيعود من حيث اتى ؟؟
خصوصا وأن دعوات دينية حاخاماتية تقول بأن تجمع اليهود في دولة واحدة يخالف تعاليم التوراة؛ وهذه الدعوات لها تأثيرها المعتبر على اليهود المتدينين في فلسطين المحتلة وخارجها.

سيدي الخير ولد الناتي