إعلان

تابعنا على فيسبوك

لجنة الحوكمة الترابية و اللامركزية كفاءات وطنية تلتقي لرسم معالم المستقبل التربوي و الإداري و تفعيل العمل المؤسسي .

أحد, 21/06/2026 - 22:56

حصل لي الشرف كغيري من أعضاء اللجنة الموقرة، 
حضور الاجتماع الأول المخصص للتلاقي و التعارف و انطلاق أعمال لجنة الحوكمة الترابية و اللامركزية بحزب الإنصاف ،
برئاسة السيدة فاطمة بنت عبد المالك .
و هو ما يعد خطوة بالغة الأهمية لتجسيد مخرجات الهيكلة التنظيمية الجديدة للحزب. 
إن الاجتماع الأول بمقر حزب الإنصاف يمثل بالفعل خطوة تأسيسية هامة لكونه  جمع هذه النخبة الوطنية الثرية بخبراتها الواسعة و تخصصاتها المتنوعة من منتخبين و أكادميين و إداريين محنكين و أطر أكفاء من فئة الشباب و من أهل الإختصاص أمثال الوزير السابق للامركزية السيد يحيي ولد الكبد والسادة الولاة السيد صال حسينو صيدو و السيد الشيخ أواه الوالي والمدير السابق للامركزية و غيرهم من الكفاءات الوطنية المشهود لها شكلت بدورها النواة الأساسية لهذه اللجنة .
إن شروعكم العملي في التأسيس و التوزيع المبكر للمهام هو الضامن الأول لتحقيق أهداف هذه الأمانة الدائمة المتمثلة في : 
_ مواكبة تنفيذ برنامج فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، 
في مجالات الحوكمة  و اللامركزية .
_ إعداد الدراسات الميدانية و تقييم السياسات العمومية. 
_ الإستعداد لترجمة هذه الرؤي إلي برامج و خطط عمل ملموسة تعود بالنفع علي الشأن المحلي و التنمية الترابية .

تمنياتي لكم و لكافة أعضاء اللجنة الموقرة بالتوفيق و السداد في مهامكم الوطنية النبيلة .

 عضو اللجنة الدائمة
     اباي ولد اداعة .