
قال وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي، إن نتيجة الجهود الدبلوماسية هي مذكرة تفاهم من ١٤ بندا وهي لم تنته بعد ويمكن إضافة جزئيات إليها.
وأضاف عراقجي أن هناك مرحلتين تبدأ الأولى بتوقيع مذكرة تفاهم مع واشنطن ثم إجراء مفاوضات للتوصل لاتفاق نهائي.
وأوضح أنه جرى تأجيل مناقشة الملف النووي والعقوبات للمرحلة الثانية التي تستمر 60 يوما.
.gif)














.gif)