
تحتفل بلادنا يوم غد بعيد الإستقلال الوطني التاسع والخمسين في جو من الفرح والأمل يشوش عليه ما يثار في الساحة السياسية كمن تجاذبات ونحن في الأحزاب الموقعة على هذا البيان إذ نهنئ الشعب الموريتاني بمناسبة عيد الإستقلال الوطني ونرجو له المزيد من الحرية والإزدهار لندعو الجميع إلى مراعاة المصلحة العليا للوطن واحترام مؤسساته الدستورية وخيارات الشعب .
.gif)













.gif)