
تلقى الوزير الأول المختار ولد أجاي، اليوم الاثنين، اتصالا هاتفيا من نظيره الوزير الأول الجزائري نذير العرباوي.
وتبادل الوزيران الأولان التهانئ بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، واستعرضا مختلف مشاريع وبرامج التعاون المشتركة، وسبل تعزيزها بما يخدم مصالح البلدين الشقيقين.
.gif)














.gif)