تحت العنوان أعلاه، كتب يفغيني كروتيكوف، في "فزغلياد"، حول العبرة المستخلصة من مصير ليبيا وزعيمها معمر القذافي.
وجاء في المقال: ..في الـ 19 من مارس 2011، سقطت أولى القنابل والصواريخ الأوروبية والأمريكية على ليبيا. بدأ التدخل الغربي في ليبيا، وانتهى بالتدمير الكامل للبلاد وإعادتها إلى القرون الوسطى.
.gif)














.gif)