إعلان

تابعنا على فيسبوك

هل تعنى حضارتكم قتل الأطفال فقط ؟؟

جمعة, 27/10/2023 - 15:05

أهذه هي مدنيتكم وقيمكم وتحضركم الذي اعلنتم  عنهم ؟؟!! في خطابكم المهلهل يانتنياه ؟؟
ذالك الخطاب الذي لا يخفى صاحبه ملامح الهزيمة البادية على قسمات وجهه وكان صاحبه يريد عبثا ان يسوق ان إسرائيل المتحضرة والعالم الحر يقفان في وجه ( البربرية ) الفلسطينية المتوحشة !!!

وإذاكان نتنياهولايعرف   ابسط تعريفات الحضارة وهي كثيرة شأنها شأن الثقافة فإننا نذكره  بأبسط تعريف للحضارة يقول إن الحضارة تعنى..      
( توفير افضل الشروط الإنسانية للإنسان اي إنسان))
فهل يدخل قتل الأطفال في المهد في توفير أفضل الشروط الإنسانية للإنسان ؟؟
وهل التحضر والاخلاق والقيم الإنسانية الرفيعه يعني   قتل طفله لا يتجاوز عمرها 7سبعه ايام فقط ؟؟؟
أم أن هذه الطفله كانت قيادية  تقود كتيبة من كتائب القسام ؟؟
أين الحضارة التي تتبجحون بها وتريدون ان تجعلوا من امتطاء مصطلحها على الصعيد النظري فقط مبررا لتل الأطفال والنساء والشيوخ والطواقم الطبية والإبادة الجماعية  ؟؟؟
هل هذه هي اخلاق اسرائيل وقيم اسرائيل وقيم الغرب وحضارته وديمقراطيته ان ؤشتركوا جميعا في مذبحه ضد الاطفال ؟؟؟
انا لا الوم امريكا إذا شاركت في إبادة الشعب الفلسطيني لان أمريكانفسها قامت على إبادة  الهنود الحمر في أمريكا وهم سكانها الاصلاءواقامت دولتها مكانهم وضربت اليابان بالقنبله النووية المحرمة دوليا فهذه هي اخلاق امريكا وقيمها عبر التاريخ ؟
 لكنها على الأقل لم تتبجح بالاخلاق والتحضر والمدنية والقيم الإنسانية الرفيعه كما فعل نتنياهو   كذبا وزورا؟!!
والحقيقة التي يعرفها الجميع أننا نحن هم  اصحاب السبق الحضاري ونحن من ادخل الحضارة والمدنية إلى الغرب ونحن من حمينا اليهود من الإطهاد على يد نصارى الأندلس ؟
 ونحن من عاشت كل الطوائف الدينية والمذاهب المسيحية المختلفة تحت حكمنا اكثر من1300سنة 
ووجدوا في عدالة الإسلام وسماحته مالم يجدوه مع اخوانهم في الدين الواحد إذا اختلفت المذاهب ؟؟؟
نحن الذين لا نقتل في الحروب الاطفال مثلكم ولا نقتل النساء ولا نقتل الشيوخ ولا نقتل رجال الدين من القساوسة ؟
ونحن الذن نحترم حقوق الإنسان قبل وجوده فنشترط ان يكون الولد حصيلة زواج شرعي علني بعقد صحيح وولي وصداق وشهود  حتى يقدم الولد وهو يتمتع بالحصانة الإجتماعية وترضعه امه حولين كاملين ولا تلغيه في حظائر تسمين الاطفال كالدجاج وتذهب إلى العمل لانها تفتقد الرعايةوالقوامة عندكم وتضطر للعمل لتعيش ؟؟؟
اما نحن فتجد عندنا الرعاية واىقوامة وتستطيع ان تربي ولدها دون ان ينقصها شيئ؟
ونحترم حقوقه طيلة حياته فلايجوز مجرد ذكرك اخاك بما يكرهه حتى ولو كان فيه ولا تجوز النظر إليه بتهديد او ترويح في غير حق شرعي ويستوي في ذالك الرجل والمراة اما عندكم في الغرب فكانت البرلمانات تجتمع لتناقش هل المرأة إنسان ام حيوان ؟؟!!! وهي تفقد اسمها العائلي بمجرد الزواج ويستغل جسمها وعرضها وكرامتها للتجارة والسياحة والدعاية تجارية ثم ترمونها في الشارع  ؟؟؟؟
اما عندنا فهي جوهرة مصانة ومعفية من تكاليف نفقات البيت اصلا التي تجب على الرجل وحده ؟؟
ونحترم حقوق الإنسان حتى بعد مماته حتى ولو كان غير مسلم فقد مرت جنازة على الرسول محمد صل الله عليه وسلم فوقف لها !! فقالوا يارسول الله إنها جنازة يهودي ؟ فقال...( أليست نفسا)  ؟
 فحرمة الإنسان حيا ومية عندنا سواء؟
فلا يمثل بجسده ويجهز ويصلى عليه وتقضى ديونه وتنفذ وصاياه وتعدة زوجته فترة من الزمن لا يجوز لها الزواج  حتى تنقضى تلك المدة وقبره حبس عليه !!
عكسا لما هو عندكم  من اللعب والتلاعب بجسد الإنسان وبتر اعضائه أحيانا والمتاجرة بها ؟!!
اما نحن المسلمون  فيفرض علينا ديننا الإسلامي احترام حتى حقو ق لحيوان ( إن الله كتب الإحسان على كل شيئ فإذاقتلتم فاحسنوا القتلة وإذاذبحتم فاحسنوا الذبحة وليحد احدكم شفرته وليرح ذبيحته )  حديث شريف. 
ونهينا عن ذبح الحيوان امام بعضه وعن التحريش بينه 
ونحن من يفرض علينا ديننا الإسلامي شرف الهدف وشرف الوسيلة الموصلة إليه عكسا لكم انتم  الذين تطبقون مقولة ( الغاية تبرر الوسؤلة ) ونحن الذين ننظر إلى الإنسان اي انسان كأكرم مخلوق على وجه هذه الأرض  قال تعالى ..( ولقد كرمنا بني آدم ....) كل بني آدم ومن مظاهر التكريم أن الله اختاره خليفة في الأرض وحمله مسؤولية اعمارها وليس تخريبها كما تفعلون اليوم والأمس ؟
وخصه بالعقل والعلم والدين فارسل له الرسل وانزل عليه الكتب السماية وأمر الملائكة بالسجودله سجود تحية لا سجود عبادة ونحن الذين نتميز عن جميع الأديان السماوية بأن إيماننا برسولنا محمد بن عبد الله صل الله عليه وسلم لا يصح دون ان نؤمن بجميع الرسل والأنبياء  من ءادم عليه السلام وحتى النبي الخاتم  ونوقر ونجل ونحترم جميع الرسل وتجد في اسمائنا عيسى وموسى وابراهيم وسليمان وداود وهارون وزكريا ومريم  عكسا لكم انتم الذين ترون ان اصل الإنسان قرد حيواني كما يقول فلاسفتكم من امثال داروين االخ وانه يجب ان يعود إلى حيوانيته وبهائميته ؟!!  فيتحرر من الضوابط الدينية والاخلاقية والإجتماعية ومن الفطرة وتسمون ذالك قانون النوع والجاندار ؟!!!  ولا يوجد في اسمائكم محمد اوعلي او عمر أو ابوبكر او فاطمة او عائشة فلماذا ؟؟
فلا تتطاول يانتنياهو إلى ماتفتقر إليه وهو القيم والاخلاق والتحضر ونحن نصدره للعالم ( إنما بعثت لأتمم مكارم الاخلاق ) فالاخلاق والسياسة والإقتصاد والثقافة والجهاد كلها مربوطة عند المسلمين بالدين ولاتنفصل عنه كما هو عندكم في الغرب ( العالمانية )  بتعبيرد محمد عمارة رحمه الله.

سيدي الخير ولد الناتي