إعلان

تابعنا على فيسبوك

جنوب افريقيا تتقدم على الجامعة العربية ومنظمة التعاون الأسلامي ؟!!

خميس, 11/01/2024 - 21:25

برفعها دعوة قضائية  امام محكمة العدل الدولية  ضد الكيان الصهيوني بتهمة الإبادة الجماعية تكون جنوب افريقيا قد اثبتت ان أخوة النضال اقوى من اخوة الدم واللغة والتاريخ والثقافة  وان من جرب الكي  لا ينسى مواجعه ؟ فجنوب افريقيا التي جربت نظام الميز العنصري وسياسة لابرتايد ليست كغيرها   ؟
وعلاقة النضال التي ربطتها بالشعب الفلسطيني ليست كغيرها ؟
لذالك  فهي  تقاضى الكيان الصهيوني بتهمة ارتكاب إبادة جماعية في غزة وتجلس الآن ؟ محكمة العدل الدولية هذه اللحظات للنظر في الدعوى القضائية التي تقدمت بها جنوب إفريقيا ضد الكيان الصهيوني .

وليس هذا غريبا فجنوب إفريقيا قلعه من قلاع التحرر والنضال ضد الفصل العنصري والإمبريالية الدوليةورمز التعايش السلمي والتسامح أيضا  !!
كان الواجب القومي والإسلامي والتاريخي يفرض ان تكون هذه الدعوى مقدمة من دولة عربية أو دولة اسلامية باعتبار الضرر الواقع قد وقع على شعب عربي ومسلم وعلى أرض عربية مسلمة ترزح تحت الإحتلال منذ 75 سنة ؟
وانطلاقا من أن الأمن القومي الإسلامي جزء لا يتجزء وما تتعرض له فلسطين اليوم من إبادة جماعية وتطهير عرقي واستخدام سلاح التجويع والتعطيش وقعط الكهرباء ومنع الدواء وقصف متعمد وممنهج للمدنيين الذين قتل الكيان الصهيوني وجرح مانهم مايزيد على المائة 100000  الف مابين قتيل ومفقود تحت الأنقاض وجريح ممنوع من الدواء قد تتعرض له كل دولة عربية واسلامية اليوم او غدا ؟
مايميز هذا العدوان الصهيو أمريكي أنه متحرر من كل القيم الإنسانية والقوانين الدولية فقد استخدم الكيان الصهيوني الأسلحة الأمريكية المحرمة دوليا لا ضد العسكريين فقط وانما ضد الأطفال والنساء والشيوخ والطواقم الطبية والمدارس والمساجد والكنائس ومنظمات الأمم المتحدة والاطقم الحصفية حيث قتل الكيان الصهيوني مايزيد على110 صحفيا خلال ثلاثة اشهر فقط وهو مالم يحدث في كل الحروب السابقة ؟؟
وقد صرح وزراء صهاينة بإمكانية استخدام الأسلحة النووية في غزة ؟
وإذالم تكن هذه الاعمال تشكل أساسا لجريمة إبادة فلست أدري ماهي الإبادة ؟!!
وعلى العموم فإننا نشكر جنوب افريقيا التي كان موقفها المشرف افضل من كل المواقف العربية والإسلامية صاحبة الإرادة والريادة عندما يتعلق الأمر بتشريع تدمير دولة عربية واسلامية ( العراق ليبيا سوريا اليمن )
 لكن بما ان الأمر الآن يتعلق بالكيان الصهيوني فلا احد يتكلم  كأنه نام تماما كنوم أهل الكهف ؟؟؟!!
فأخذت جنوب إفريقيا زمام المبادرة نيابة عنهم وهي التي تجرعت  مرارة الميز العنصري وسياسة لابرتايد في السابق وعانت من التحالف بين نظام الميز اىعنصري في جنوب افريقيا والأنظمة العنصرية المتعاقبة في الكيان الصهيوني  نشكرها على هذه الدعوى القضائية التي لامست الضمير الإنساني في كل مكان وتمثل الحد الأدنى مما يجب ان يدفعه الكيان الصهيوني المدعوم امريكيا بحكم اشتراكهما  في قيم الإبادة فأمريكا ابادت مايزيد على مائة مليون  من الهنود الحمر سكان أمريكا الأوائل والكيان الصهيوني مستمر في إبادة الشعب الفلسطيني  منذ العام1948 وحتى الآن بدعم من فرنسا وابريطانيا اولا وحماية حاليا من أمريكا الإمبريالية.

سيدي الخير ولد الناتي