
أجرى الوزير الأول، المختار ولد أجاي، اليوم الخميس، مباحثات مع بعثة من صندوق النقد الدولي، يترأسها فيليكس فيشر، رئيس بعثة الهيئة المالية إلى موريتانيا.
وتطرقت المباحثات لأوجه التعاون والشراكة القائمة بين موريتانيا وصندوق النقد الدولي، وسبل تعزيزه وتطويره بما يخدم الأهداف المشتركة.
.gif)














.gif)