
أعلن الخليفة العام لأسرة أهل الشيخ سيدي، عن تقديمه "خالص الشكر و عظيم الامتنان" للرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني، وأكد الخليفة العام الشيخ إبراهيم ولد ولد الشيخ سيدي على أنه عودهم على وقوفه الدائم مع الأسرة، خصوصا خلال محنة مرض ورحيل ابنة الأسرة وحرم الوزير الأول السابق إسماعيل ولد بده ولد الشيخ سيدي. مثمنا في الوقت ذاته مواساة الرئيس المور
.gif)














.gif)