
أشرف رئيس سلطة تنظيم النقل الطرقي السيد الحسن محمد عوان، رفقة والي لعصابه السيد أحمدو عداهي اخطيره، اليوم الجمعة بمدينة كيفه، خلال اجتماع مع الناقلين في الولاية، على بدء تشغيل محطة سلطة تنظيم النقل الطرقي في كيفه على غرار بعض ولايات الوطن من أجل تنظيم النقل في البلد.
.gif)














.gif)