
التقى رئيس الجمهورية، رئيس الاتحاد الإفريقي محمد ولد الشيخ الغزواني، مساء اليوم الاثنين بالقصر الرئاسي بانواكشوط وفدا من رؤساء المؤسسات المالية والبنوك الإفريقية.
و تناول اللقاء علاقات التعاون بين بلادنا وهذه المؤسسات، وكذلك الخطوات التي يقوم بها فخامة رئيس الجمهورية من أجل الرفع من مستوى هذه المؤسسات، من أجل القيام بدورها على أكمل وجه.
.gif)














.gif)