
استقبل رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، زوال اليوم بالقصر الرئاسي في نواكشوط، دامو رافي، نائب الوزير في وزارة الخارجية الهندية، الذي يزور بلادنا حاليا على رأس وفد هندي رفيع المستوى.
وتطرقت المباحثات إلى سبُل تعزيز العلاقات الثنائية وآفاق التعاون إضافة إلى القضايا ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الصديقين.
.gif)














.gif)