
أدانت الخارجية الإيرانية الهجمات التي شنها الجيش الأمريكي خلال الليل وساعات الفجر على ناقلة النفط الإيرانية وبرج الاتصالات.
وأكدت أن هذه الهجمات تمثل انتهاكا لاتفاق وقف إطلاق النار المؤقت مع الولايات المتحدة.
وأشار البيان إلى أن الولايات المتحدة “استخدمت أراضي ومنشآت دول إقليمية لتنفيذ هجمات ضد إيران”.
.gif)














.gif)