
كنا، وما زلنا، وسنظل، نرفض ونعارض أي مفاوضات مباشرة او غير مباشرة مع دولة الاحتلال الإسرائيلي، واي اتفاقات “سلام”، او أي وقف اطلاق نار يتمخض عنها، ليس لان دولة الاحتلال لم تحترم مطلقا هذه الاتفاقات منذ اغتصابها لفلسطين عام 1948، وانما لانها كيان عنصري استيطاني ارتكب حرب إبادة ضد أهلنا في قطاع غزة ويزيد عدد ضحاياها عن 75 الف من الأبرياء العزل نصفهم من
.gif)














.gif)