
عاد رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز والسيدة الأولى مريم بنت أحمد الملقبه تكبر الى نواكشوط اليوم السبت بعد مشاركتهما في باماكو في مراسم تنصيب الرئيس المالي الحاج إبراهيم ببكر كيتا رئيسا لجمهورية مالي لمأمورية ثانية، وفي الاحتفالات المخلدة للذكرى ال 58 للاستقلال الوطني المالي.
.gif)














.gif)