
وصل رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، نواكشوط ظهر اليوم الخميس إلى مدينة اكجوجت، عاصمة ولاية إنشيري، لوضع حجر الأساس لبناء المستشفى الجهوي الجديد.
ويرافق رئيس الجمهورية وفد يضم كلا من:
– الناني ولد أشروقه الوزير المكلف بديوان رئيس الجمهورية؛
– الناها بنت حمدي ولد مكناس، وزيرة الإسكان والعمران والاستصلاح الترابي؛
.gif)














.gif)